برنامج مراكز الخدمة

برنامج مراكز الخدمة هو نظام يستخدم لإدارة وتنظيم عمليات تقديم الخدمات في المراكز الخدمية والمؤسسات التي تقدم خدمات للعملاء. يتم تصميم هذا البرنامج لتحسين تجربة العملاء وتيسير إدارة الخدمات المقدمة وتحقيق أعلى مستوى من الرضا للعملاء .

تصفح جميع الأنظمة

يُسهل البرنامج تسجيل وتتبع الاستعلامات والشكاوى والمشكلات التي يواجهها العملاء. يمكن للمراكز تتبع حالة الاستعلامات وتحديث العملاء بسرعة وفعالية .

يساعد البرنامج في تحديد أولويات الخدمة وضبط أداء المركز , يمكن تحليل البيانات والتقارير لتحديد مجالات التحسين وتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء .

يمكن لبرنامج مراكز الخدمة إدارة حجوزات المواعيد بشكل مريح. يمكن للعملاء حجز مواعيد زيارتهم مسبقًا بناءً على توافر الوقت وجدولة العمليات .


يُمكن لبرنامج مراكز الخدمة إنشاء تقارير وإحصائيات حول أداء الخدمات وأوقات الاستجابة ومستوى رضا العملاء. يمكن استخدام هذه المعلومات في تحسين العمليات وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين .


يُسهل البرنامج التواصل مع العملاء عن طريق إرسال إشعارات ورسائل تذكير حول مواعيد الزيارات المحددة، وكذلك إبلاغهم بأحدث العروض والخدمات .

يُسهل البرنامج تحسين تجربة العملاء بشكل شامل, يمكن للموظفين تسجيل تفاصيل العملاء واحتياجاتهم الفردية وتوفير خدمة شخصية ومخصصة لكل عميل .

يساعد البرنامج في جدولة المواعيد وإدارة الوقت بشكل أكثر فعالية, يمكن للعملاء حجز مواعيد وتحديد مواعيد الزيارات بناءً على توافر الموظفين والموارد .

يُسهل برنامج مراكز الخدمة تقديم دعم متكامل لخدمة العملاء, يمكن للموظفين التفاعل مع العملاء وتسجيل الطلبات والتعامل مع استفساراتهم وتقديم الدعم الفني والإجابة على استفساراتهم بسرعة وفعالية .

تصفح حلولنا و تكنولوجيا المستقبل

تتعاقد شركة TAB ERP للحلول المتكاملة بشكل وثيق مع عملائها في مصر والمملكة العربية السعودية ومساعدتهم على تحقيق النجاح. للحصول على حلول متكاملة تتعاقد بشكل وثيق مع عملائها في مصر والمملكة العربية السعودية.